"صاحبة السمو الملكي الأميرة نجود بنت هذلول رئيسة فخرية لجمعية إحسان للإسكان بتبوك" أكد رئيس مجلس إدارة الجمعية أ.علي بن عتيق الصريبطي موافقة صاحبة السمو الملكي الأميرة نجود بنت هذلول بن عبدالعزيز ( حفظها الله ) على تولي منصب " الرئيسة الفخرية " للجمعية لتحقيق المزيد من الأهداف والإنجازات النوعية التي توفر كافة الخدمات للأسر المستفيدة.